الأنبا بولس يدعو الجميع للمشاركة في “يوم التسبيح لربنا”

قام نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس أسقف أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، بدعوة جميع الشعب القبطي في جميع كنائس الإيبارشية في كندا، بالمشاركة في يوم التسبيح لربنا خلال يوم 10 مايو القادم، بعنوان “قام” لتمجيد والتسبيح للسيد المسيح، “ونرسل لك في هذا اليوم التسابيح لدي مجدك يا مخلصنا”.

وقال نيافة الأنبا بولس في رسالته للشعب القبطي في أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، خلال رسالة مصورة: أننا نقول في المزمور أن الله يسكن وسط تسبيحات شعبه، والتسبيح كما تعرفون هو عمل الملائكة الأوحد، حيث يسبحون الله ليلا ونهارا، لذلك من المهم أن نعمل مثل الملائكة بالضبط، فمع اقتراب عيد القيامة المجيد، علينا جميعا أن نسبح ربنا خلال يوم في شهر مايو.

وأكد أبينا الحبيب والمكرم الحبر الجليل نيافة الأنبا بولس أنه يمكن للجميع المشاركة في هذا اليوم للتسبيح لله، خاصة المشتركين في الكورال في كل كنيسة من كنائس الإيبارشية، لكل من لديه الموهبة والمهارة، سواء كانت عزف، أو أداء، أو تأليف، أو تلحين، أي أمر يتعلق بالتسبيح. وتمني نيافته أن يشارك الجميع في يوم التسبيح لربنا، حتي يشعروا أن الله ساكن بينكم وفيكم وأنكم تعملوا عمل الملائكة.

وأوضح أن كل من يريد المشاركة في التسبيح في هذا اليوم الجميل مساء 10 مايو القادم، من شعب كنائس إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، يمكنه الحصول علي المزيد من التفاصيل والمشاركة عبر موقع الإيبارشية علي الإنترنت https://eccopts.ca/pages/angelicPraise

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top